نجح جهاز مدينة السادات برئاسة المهندس علاء منيع في انتاج أول عينة من مياه الصرف الصحي المعالج بدرجاته الثلاث

.,مياه الشرب,الصرف الصحي

الإثنين 22 يونيو 2026 - 10:36
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
محمود الجندي