قام المهندس عبداللطيف بشارة رئيس جهاز تنمية مدينة الشروق بجولة تفقدية بمحطة مياه الشرب الرئيسية بالمدينة بطا

مياه الشرب,.,دراسة

الإثنين 22 يونيو 2026 - 10:50
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
محمود الجندي