أعلن المهندس محمد أحمد زكريا رئيس جهاز مدينة الشروق بدء أعمال البناء فعليا بمنطقة الرابية عقب الانتهاء من

منطقة الرابية,الأراضي,.,الشروق,البنية التحتية,العمل,مدينة الشروق,تقنين الأوضاع

الأربعاء 24 يونيو 2026 - 23:11
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
محمود الجندي