تسليم 266 قطعة أرض سكنية لمستحقيها وبيع 7 محال تجارية وصيدلية بملوي الجديدة
أعلن جهاز تنمية مدينة ملوي الجديدة تسليم 266 قطعة أرض سكنية لمستحقيها، إلى جانب بيع 7 محال تجارية وصيدلية بالمزاد العلني بالسوق التجارية بالمرحلة الأولى بالمدينة.
وأوضح المهندس خالد أحمد سرور، رئيس جهاز تنمية مدينة ملوي الجديدة، أن تسليم قطع الأراضي السكنية يأتي في إطار خطة الجهاز لدفع معدلات التنمية العمرانية وزيادة نسب الإشغال والسكن الفعلي، بما يسهم في تعزيز النمو العمراني وتحقيق الاستفادة القصوى من المشروعات التي تم تنفيذها بالمدينة.
وأضاف أن جلسة المزاد العلني للمحال التجارية والصيدلية عُقدت بمقر جهاز المدينة، وشملت وحدات بمساحات تراوحت بين 17 و35 مترًا مربعًا، مشيرًا إلى أن الجلسة شهدت إقبالًا ملحوظًا من المستثمرين والمتقدمين، وأسفرت عن بيع جميع الوحدات المطروحة بالكامل.
وأكد رئيس الجهاز أن نتائج المزاد تعكس الثقة المتزايدة في مستقبل مدينة ملوي الجديدة وما توفره من فرص استثمارية واعدة، لافتًا إلى أن تشغيل المحال والصيدلية يمثل خطوة مهمة نحو استكمال المنظومة الخدمية والتجارية بالمدينة.
وأشار إلى أن طرح وتشغيل الأنشطة التجارية والخدمية يأتي بالتوازي مع جهود زيادة معدلات التنمية العمرانية وجذب السكان، بما يتوافق مع رؤية الدولة لتنمية مدن الجيل الرابع وتوفير مجتمعات عمرانية متكاملة توفر مختلف الخدمات وتلبي احتياجات المواطنين والمستثمرين.











