رئيس جهاز الشروق يتابع ميدانيًا مشروعات الطرق والمرافق بالمناطق المضافة
أجرى المهندس محمد أحمد زكريا، رئيس جهاز تنمية مدينة الشروق، جولة ميدانية موسعة لمتابعة سير العمل بمشروعات الطرق والمرافق بالمناطق المضافة، بحضور المهندس هيثم حماد، معاون نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع المرافق، والمهندس حسين الأحمدي نائب رئيس الجهاز، ومدير إدارة الطرق والمرافق.
وشملت الجولة تفقد أعمال تنفيذ شبكات الطرق والمرافق بالمناطق المضافة، إلى جانب زيارة ميدانية لمنطقة الرابية لمتابعة الموقف التنفيذي للمشروعات على الطبيعة، والاطلاع على معدلات الإنجاز ونسب التنفيذ.
وأكد رئيس الجهاز مدينة الشروق أن هناك اهتمامًا كبيرًا بسرعة الانتهاء من مشروعات البنية الأساسية، تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية، بما يسهم في تحقيق التنمية العمرانية المستهدفة وتوفير خدمات متكاملة للمواطنين.
وخلال الجولة، شدد المهندس هيثم حماد على ضرورة تكثيف الأعمال وزيادة معدلات التنفيذ، مع الالتزام بالجداول الزمنية والمواصفات الفنية، وإزالة أي معوقات قد تؤثر على سير العمل، مؤكدًا أهمية استمرار المتابعة الميدانية اليومية حتى الانتهاء من المشروعات وفق أعلى معايير الجودة.
من جانبه، أكد المهندس محمد أحمد زكريا استمرار المرور الميداني على مختلف مواقع العمل، وتعزيز التنسيق بين إدارات الجهاز والشركات المنفذة، لدفع معدلات الإنجاز والانتهاء من مشروعات الطرق والمرافق بالمناطق المضافة في أسرع وقت، بما يتماشى مع خطة التنمية الشاملة التي تشهدها مدينة الشروق






