وزيرا الشباب والرياضة والإسكان يبحثان التعاون في تطوير وتشغيل المنشآت الرياضية بالمدن الجديدة
استقبل الدكتور جوهر نبيل، وزير الشباب والرياضة، المهندسة راندة المنشاوي، وزيرة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، لبحث تعزيز التعاون المشترك في تطوير وإدارة المنشآت الشبابية والرياضية، والتوسع في توفير الخدمات الرياضية والترفيهية داخل المجتمعات العمرانية والمدن الجديدة.
وأكد وزير الشباب والرياضة أن التعاون مع وزارة الإسكان يأتي في إطار توجه الدولة لتعظيم الاستفادة من إمكانات مؤسساتها، وتعزيز التكامل بين الوزارات، بما يسهم في تقديم خدمات شبابية ورياضية متطورة، ودعم نشر الممارسة الرياضية والاستثمار الأمثل للأصول.
من جانبها، أوضحت وزيرة الإسكان أن المدن الجديدة أصبحت مجتمعات عمرانية متكاملة تستهدف تحسين جودة الحياة، مشيرة إلى أن التوسع في إنشاء وتشغيل المنشآت الرياضية والثقافية يمثل أحد الركائز الأساسية لبناء الإنسان، مؤكدة استمرار التنسيق مع وزارة الشباب والرياضة لتنفيذ برامج وأنشطة متنوعة تعزز جودة الحياة وتشجع المواطنين على الإقبال على المدن الجديدة.











